تحميل برنامج Camtasia Studio 8 لتصوير سطح المكتب




هناك العديد من البرامج التي تستخدم لتصوير سطح المكتب منها: Camtasia Studio, FastStone Capture, Movavi, وغيرها من البرامج. لكن يبقى برنامج ال Camtasia Studio هو واحد من افضل البرامج في مجال تصوير سطح المكتب لحد الان واغلب المستخدمين يفضلون إستخدام هذا البرنامج لمزايا عديدة منها يعطيك إمكانية تصوير وبدقة عالية وهي الميزة التي تفقدها اغلب برامج تصوير سطح المكتب. اليوم سوف اعطيكم رابط لتحميل برنامج Camtasia Studio 8.6.  يجب على كل مستخدم اتباع الخطوات التالية لأننا نعرف ان مثل هذه البرامج هي تحتاج إلى تفعيل او حتى هناك قابلية لشراء البرنامج وعندما تحملها بشكل مجاني فأنها تكون نسخة Trial او محدد بمدة زمنية معينة وبعد إنتهاء هذه المدة يجب عليك تفعيل او شراء البرنامج. إن شاء الله اليوم انا جلبت لكم البرنامج مع ال Software Key وكذلك ملف التفعيل لهذا المفتاح البرمجي.

تابعوا معي:

1. اول خطوة تحمل البرنامج من هذا الموقع: ↓↓

http://www.techspot.com/downloads/5563-camtasia-studio.html

2. ثاني خطوة سوف تفتح لك نافذة البرنامج وتخبرك انه لديك مدة شهر او ربما اقل حسب استخدامك للبرنامج. تنقر على I have Software Key وبعدها تقوم بادخال التالي:

Password: HLCZF-HDCPL-KGB6W-ZSCAZ-VF6A2
Name: Honorary User

3. بعد عملية إدخال لل Software Key فسوف يقوم البرنامج بألإتصال بألخادم الخاص به ليرى ما ان كان هذا المفتاح البرمجي هو موجود ام لا.

4. اذهب لمسار برنامج Camtasia Studio وانسخ هذا الملف والذي اسمه Camtasia.reg والذي سوف تقوم بتحميلهُ من الرابط ادناه: ↓↓

http://mab.to/mjwWN10zM


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركه على